الرئيسية » رياضة » تعيين ابن مدينة سلا عماد الدين الريفي منسقا عاما لعصبة الغرب لكرة القدم

تعيين ابن مدينة سلا عماد الدين الريفي منسقا عاما لعصبة الغرب لكرة القدم

تنفيذا للتوجيهات الملكية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله راعي الرياضة والرياضيين في هذا البلد الأمين، حيث جعل الانسان في صلب التنمية، واعتزازا وافتخارا بالمواطن والذي يعتبر من السواعد الأساسية بالتنمية الوطنية، وبما أن الرياضة والتربية البدنية أصبحت رافعة أساسية نحو التنمية البشرية.

عينت عصبة الغرب لكرة القدم للجامعة الملكية السيد عماد الدين الريفي منسقا عاما للعصبة، كما تم تعيين السيد علي الزبيدي نائبا له، وذلك لتنفيذ مجموعة من المشاريع التنموية لفائدة الأندية والجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء عصبة الغرب.

ويشار أن السيد عماد الريفي ابن مدينة سلا وهو رجل أعمال وفاعل جمعوي لديه العديد من المبادرات الرياضية والإجتماعية في العديد من مدن المملكة . و السيد علي الزبيدي، الدكتور المتخصص في قضايا الشباب و الهجرة و الذي راكم العديد من التجارب الغنية داخل الوطن وخارجه في ميدان تسخير الرياضة لأغراض التنمية البشرية.

و صرح السيد عماد الريفي بأنه كمرحلة أولية، سيتم إفتتاح ملحقة إدارية بمدينة سلا في الأسابيع القادمة لتفعيل سياسة القرب مع جميع الفرق المنضوية تحت لواء عصبة الغرب، و أن فريق العمل لن يذخر جهدا من أجل المساهمة في تطبيق مفهوم التنمية البشرية و تفعيل سياسة القرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *