الرئيسية » جهوي » لجنة اليقضة بإقليم سطات تعقد اجتماعها الأسبوعي وتشدد على فرض حظر التجول الليلي

لجنة اليقضة بإقليم سطات تعقد اجتماعها الأسبوعي وتشدد على فرض حظر التجول الليلي

عقدت اللجنة الإقليمية لليقظة وتتبع بإقليم سطات ، زوال اليوم الخميس 31 دجنبر 2020 ، اجتماعا خصص لتقديم التدابير المتخذة في إطار مواجهة كورونا .

وتدارس الاجتماع، الذي ترأسه عامل الإقليم، إبراهيم أبوزيد ، الإجراءات الاستباقية المزمع اتخاذها لمواجهة وذلك في إطار الاستعداد لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية 2020.

وشكل الاجتماع مناسبة لتقديم عروض  لأهم القرارات المتخدة  والحث على تواجد مكثف للسدود القضائية بمختلف مداخل المدينة، وشدد الإجتماع على منع التجوال ابتداءا من الساعة الثامنة  ليلا تبعا لقرار وزارة الداخلية المغربية فرض حظر التجول الليلي بجميع الأقاليم المغربية، ليلة الاحتفال برأس السنة الميلادية 2021 ابتداء من الثامنة مساء إلى السادسة صباحاً، وذلك لتفادي التجمعات التي قد تساهم في انتشار فيروس كورونا.

وحافظت لجنة اليقظة الاقليمية على القيود التي وضعتها سابقا بخصوص مواعيد اغلاق المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم، وحظر التجول الليلي، وناقشت لجنة اليقظة الاقليمية الاستعدادات الجارية لتنظيم عملية التلقيح بمختلف الجماعات ووقفت على اخر اللمسات اللوجستيكية والتنظيمية، بحيث اعتبرت اللجنة بان الاقليم بات جاهزا بفضل الجهود التي بدلت لاحتضان العملية في أفضل الظروف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *