الرئيسية » أخبار » سطات : قائد قيادة أولاد بوزيري عيسى بيروك رجل سلطة ينهج سياسة القرب والتواصل

سطات : قائد قيادة أولاد بوزيري عيسى بيروك رجل سلطة ينهج سياسة القرب والتواصل

عيسى بيروك قائد قيادة أولاد بوزيري إقليم سطات  تشهد له ساكنة المنطقة بالاجتهاد والإخلاص، دونما حاجة لتسويق وبهرجة ، بل أختار ترسيخ المفهوم الجديد للسلطة، حيث يسهر القائد “عيسى ” وفريق عمله المكون من أعوان سلطة كلهم حيوية ونشاط يعملون بحس وطني عال وبنكران للذات، على تنفيذ قرارات وزارة الداخلية وتعليمات السيد عامل إقليم سطات  إبراهيم أبوزيد.

وقد أعربت هيئات المجتمع المدني وحقوق الإنسان والهيئات سياسية وإعلاميين عن الامتنان والشكر والثناء لقائد قيادة أولاد بوزيري  الذي كان في مستوى تطلعات رعايا جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده في هذا الظرف التاريخي.

وفي زمن هذه الجائحة القاتلة التي تهدد حياة المواطنين، يسهر ليل نهار لخدمة الصالح العام وحماية المواطنات و المواطنين من هذا الوباء الذي إنتشر في مجموعة من المدن المغربية دون كلل أو ملل.

القائد عيسى بيروك  رجل وقور، شهم، متواضع متخلق وصادق، إنسان بكل ما تحمله الكلمة من معنى،  إداري صارم وفذ،  لا نقول هذا من باب المجاملة، بل هي الحقيقة والشهادة التي أعطاها فيه كل من التقى به، حقاً هناك بعض المسؤولين يفرضون عليك احترامهم فلا تجد حرجاً في أن تقول فيهم كلمة حق.. وشهادة إنصاف يستحقونها.

وحتى لا نبخل في نقل الحقيقة فالرجل عندما يتحدَّث تحس بتفاعله مع الحدث فيبتعد عن الكلمات الجارحة والمؤثرة، يراعي أحوال المواطنين، ويتكلم لهم بشفافية ووضوح.. يقترب من مشاكلهم ليكون العطاء منهم أكثر، وليحقق باسمهم النفع والفائدة، حقاً يستحق هذا الرجل النموذج أن يُذكر اسمه وأفعاله .

تعليق واحد

  1. كلام في محله رجل يستحق الاحترام ونعم الرجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *