شاب يتلقى تبريرا غير مقنع من رئيس مجلس مقاطعة بمراكش حول طلب ترخيص استغلال جزء من الملك العمومي
رفض رئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش، منح ترخيص استغلال جزء من الملك العمومي لفائدة أحد الشباب من أبناء المدينة الحمراء، والذي يتوفر على مشروع متكامل من طرف إحدى الشركات في إطار دعم الشباب.
هذا، وفي إطار المبادرة التي أطلقها صاحب…