غيات يتير معاناة الطلبة المغاربة بدولة الأردن و الوافي تتدخل لحل المشكل
تدخلت نزهة الوافي الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج، لحل اشكالية الطلبة المغاربة بدولة الاردن الشقيقة ، بعد ان تعدر على اسرهم امدادهم بما يحتاجونه من مصاريف لتدبر حاجياتهم من مأكل و مشرب ودواء ، بسبب ما تعرفه هذه الدولة الشقيقة من حصار شامل تسبب في اغلاق كل المؤسسات البنكية والمصرفية هناك. حيث تحركت الادارة على المستوى المركزي بالرباط و على مستوى سفارة المغرب بعمان من أجل ايجاد حل لهذه الاشكالية واضافت مصادرنا ان هذا التدخل تم بناء على اتصال هاتفي بين محمد غيات برلماني عن اقليم سطات و الوزيرة المعنية حيث نقل لها معاناة هؤلاء حسب ما جاء في تدوينة له على الفضاء الأزرق .