الحوز.. انتحار شاب بأيت اورير في ظروف غامضة
الحوز: مصطفى ايت البيض
اهتزت بلدية أيت أورير بإقليم الحوز، صباح يومه الثلاثاء 24 دجنبر، على وقع انتحار شاب في الثلاثينات من العمر شنقا.
وبحسب مصادر الجريدة، فإن الهالك الذي وضع حد لحياته بواسطة حبل على باب منزل أسرته بحي تافوكت كان يعاني من اضطرابات نفسية.
وحلّت بمكان الواقعة السلطات المحلية بأيت اورير، حيث باشرت عناصر الدرك الملكي الإجراءات والمعاينات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات، كما جرى نقل جثة الراحل إلى مستودع الأموات.